Home

المعايير الأكاديمية القياسية للبرامج التعليمية

College of Science and Arts Sharoura الرئيسي

  1. المعايير الأكاديمية القياسية National Academic Reference Standard هى المعايير الأكاديمية للبرامج التعليمية ، التي تقوم بإعدادها الهيئات الوطنية ، وتمثل هذه المعايير الحد الأدنى المطلوب تحقيقه من خلال البرنامج التعليمي من أجل اعتماده من قبل هذه الهيئات. المعايير الأكاديمية المعتمدة Academic Reference Standard
  2. تم إعداد هذا الدليل ليخدم ويعاون أعضاء هيئة التدريس في كيفية أداء مقرراتهم النظرية والعملية كدليل إرشادي يحتوي علي المعلمات الأساسية للمعايير الأكاديمية القياسية القومية التي تبنتها الكلية للبرامج الأكاديمية المانحة بالمرحة الجامعية الأولي , الثانية وأهداف ومواصفات.
  3. ط- المعايير الأكاديمية Academic Standards لتقييم أداء البرامج الأكاديمية (أنظر ملحق رقم 1 شكل تخطيطي يوضح عملية الترابط بين كل من توصيف البرامج و المقررات الدراسية ، رسالة الكلية، المعايير المرجعية و الأكاديمية). - ومن ثم فإن هذا التقرير يعد بمثابة توثيق لكل ما يتعلق بأداء العملية التعليمية بالكلية بصورة معيارية محددة من خلال الآتي
  4. • المعايير الأكاديمية القومية المرجعية•NARS N ational A cademic R eferences S tandards هى الحد الادنى من المعرفة (knowledge) والمهارة skillsالتى يجب ان يمتلكها خريج الكلية لضمان الممارسة الجيدة..
  5. المعيار الثاني : المعايير الاكاديمية والبرامج التعليمية اللائحة الداخلية لكلية الزراعة المعايير الأكاديمية القياسية الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتما
  6. المعايير القومية الأكاديمية القياسية (nars): المعايير الأكاديمية للبرامج التعليمية المختلفة، والتي أعدتها الهيئة بالاستعانة بخبراء متخصصين، وممثلين لمختلف قطاعات المستفيدين

دليل المعايير الأكاديمية القياسية - كلية التربية الرياضية

المعايير الاكاديميه القياسيه لخريج التربيه الرياضيه. أ‌- المعرفه والفهم. يجب ان يكون الخريج قادر المعرفه والفهم لكل من : أ-1 المعارف الاساسيه التاريخيه والفلسفيه والتربويه والاجتماعيه والفسيه للتربيه الرياضيه . أ-2 المعارف الاساسيه المرتبطه بالجوانب الحيويه ( التشريح. المعايير القياسية Standards. هي معايير للمقارنة تستعمل لوضع أهداف وتقييم الانجاز وقد تكون هذه المعايير عبارة عن المستويات الحالية للإنجاز في المؤسسة (مثلاً نسبة للطلاب الذين أتموا دراسة برنامج. مفهوم المعايير القومية االكاديمية المرجعية ممارسة مهنة معينة فى المجتمع يجب ان تخضع لمعايير محددة وهى الحد االدنى من الممارسة الجيدة لتلك المهنة لحماية افراد المجتمع من اضرار سوء ممارسة هذة المهنة وما قد يترتب على ذلك من حدوث كوارث عامة بنأ على ذلك قامت الهيئة بوضع الحد االدنى من المعارف والمهارات التى يجب ان يمتلكها خريجو البرامج

- تطبيق المعايير الأكاديمية القياسية والتطوير المستمر للبرامج التعليمية. - الارتقاء المستمر بالعملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع من خلال خطط التحسين والمتابعة المستمرة، لكس المعايير القومية الاكاديمية القياسية ; معايير إعتماد الجامعات إبريل 201

موقع تكنولوجيا التعليم تطوير التعلي

معايير اختيار المرشد الأكاديمي يسهم الإرشاد الأكاديمي في إنجاح المهمة التعليمية وهو مطلب ملح في ظل تنوع التخصصات وتفرع الأقسام ، وتعدد الخطط . والمقصود بالإرشاد مساعدة الطالبات على تحقيق أهدافهم بناءً على فهم متطلبات إكمال المسار الأكاديمي في برنامج دراسي أو تخصص معين . معايير الاختيار الإلمام الجيد باللائحة الداخلية للكلية الدليل الإرشادي لثقافة الجودة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم هو دليل إرشادي يحتوي علي المعلومات الأساسية للمعايير الأكاديمية القياسية القومية التي تبنتها الكلية للبرامج الأكاديمية المانحة وأهداف ومواصفات خريجي البرامج التعليمية وبعض المصطلحات الخاصة بالجودة التعليمية معايير اختيار القيادات الأكاديمية: يمكن للمؤسسة مراعاة المعايير التالية عند الاختيار:النشاطالعلمى - القدرات الإدارية والقيادية - المشاركة في الأنشطة والخدمات الطلابية.- المساهمات في مجالات الجودة والتطوير (على مستوى المؤسسة/ الجامعة/ القومي). وسائل و اجراءات موثقة اتخذتها المؤسسة لتوفير المتطلبات اللازمة لتطبيق المعايير الاكاديمية القياسية. نماذج من توصيف و تقرير البرامج حول مقارنة ما يتم تقديمة مع المعايير الاكاديمية المتبناة

المعايير الأكاديمية القومية المرجعية•Nars - وحدة ضمان الجود

تحرص المؤسسة التعليمية على أن تكون المعايير الأكاديمية للدرجات الممنوحة لبرامج التعليم الالكتروني مكافئة للدرجات التي تمنحها المؤسسة بالطرق المعتادة وملتزمة بالضوابط والمعايير المعتمدة. 3- المعايير الأكاديمية القياسية (قومية أو عالمية) للبرامج / المقررات الدراسية 4- ملفات البرامج الدراسية المعتمدة ( توصيف وتقرير البرامج والمقررات الدراسية) لبرامج الدبلوم - الماجستير. تم إعداد مواصفات البرامج للتخصصات الأكاديمية بالكلية بإستخدام المعاييرالأكاديمية، و لتأكيد ذلك تم إستخدام مصفوفة تحقيق المخرجات المستهدفة الخاصة بكل برنامج أكاديمى متخصص للمعايير المرجعية للبرامج الأكاديمية بالأقسام العلمية لكلية الهندس 3 2 Intended Learning Outcomes 2.1 Knowledge and Understanding a) Describe the normal structure and function of the human body at all biological level, its application in medical practice and th

المعيار الثاني : المعايير الاكاديمية والبرامج التعليمية

تقوم الجامعات بوظيفتها التعليمية إنطلاقاً من.. هل لديك اي سؤال؟ 011-210-0000. info@riyadh.edu.s مادة 43: مهام لجنة المعايير الأكاديمية والبرامج التعليمية وجودة فرص التعليم والتعلم. - تبنى المعايير الأكاديمية القومية القياسية المرجعية السعي الجاد لتطبيق المعايير الأكاديمية المرجعية. 4. الأخذ في الاعتبار المعدلات القياسية في نسب الطلاب لأعضاء هيئة التدريس والتسهيلات المادية للتعلم. التقويم المستمر للبرامج التعليمية. تقويم المخرجات التعليمية المستهدفة لبرنامج إعداد الطالب المعلم بكلية التربية الرياضية -جامعة أسيوط في ضوء المعايير الأكاديمية القياسية

تحقيق الحد الأدنى من المعايير الأكاديمية المؤسسة أو البرامج الأكاديمية تحقق الحد الأدنى للمواصفات القياسية والمعايير المحددة له. الإجراءات الموثقة للمراجعة الدورية للبرامج التعليمية. تطبيق معايير الجودة في معهد الإدارة الرصافة للبرامج الأكاديمية وطرائق التدريس د. لمياء حسين و ا. ثناء خيري وا. حسن السوداني. 70. التعلم عن بعد ماهيته أ. عمر عبد و أ. صالح نبراس. 7 مهام لجنة المعايير الأكاديمية والبرامج التعليمية: ١- تبنى المعايير الأكاديمية القومية القياسية المرجعية. ٢- الاطلاع على المعايير القياسية للمعاهد والكليات المناظرة إقليمياً ودولياً المعايير القياسية - تعلم لغة HTML. لذلك، إذا كتبت html متبعاً المعايير القياسية سيظهر موقعك على كل المتصفحات - الآن وفي المستقبل ولأنك محظوظ فقد تعلمت في هذا الدرس الطريقة الجديدة الأكثر دقة لكتابة html وهي تسمى xhtml. 3- المعايير الأكاديمية القياسية (قومية أو عالمية) للبرامج / المقررات الدراسية 4- ملفات البرامج الدراسية المعتمدة ( توصيف وتقرير البرامج والمقررات الدراسية) لبرامج الدبلوم - الماجستير.

تعريفات. البرنامج الأكاديمي: بأنه مجموعة مميزة ومنظمة من المقررات الدراسية التي تؤدي بعد الانتهاء منها إلى منح الدرجة الأكاديمية المرتبطة بهذا البرنامج (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه) - صياغة معايير ومواصفات تقييم الطلاب فى البرامج الأكاديمية المختلفة وإعداد الأدلة اللازمة لذلك استناداً إلي المعايير الأكاديمية القياسية المتبناه إعداد أدلة للضوابط والمعايير اللازمة لإتمام عمليات القياس والتقويم المستندة الى المعايير الأكاديمية القياسية التي تتبناها الكليات. التعلم المستهدفة والمعايير الأكاديمية للبرامج. عقد (6) ورش عمل لمقارنة المعايير الأكاديمية للبرامج الحالية مع المعايير الأكاديمية القومية القياسية وتحديد البرامج المطلوب تعديلها. تنفيذ (28) ورشة عمل لإشراك جميع المستفيدين والخبراء. ويتم حالياً تطوير وتحديث اللائحة الداخلية لبرنامج العلوم الصيدلية بناء على تقارير المراجع الداخلي والخارجي للبرنامج حيث أنه تم عمل دراسةعن مدي التوافق بين المعايير الاكاديمية القياسية.

تبنى للمعايير الأكاديمية القياسية القومية (nars) او معايير أخرى معتمدة دولياً تتوافق مع رسالتها لجنة المعايير الاكاديمية - قوائم المعايير الاكاديمية القياسية القومية لجميع التخصصات بالمؤسسة. - تقارير المراجعين الخارجين للبرامج التعليمية متضمنة مدى ملائمة البرامج للتطور العلمى. أ.د/ خديجة عبدالعزيز علي إبراهيم. استاذ - عضو هيئة تدريس. كلية التربية . العنوان: جامعة سوهاج - كلية التربية - قسم أصول التربية ( مقر الجامعة بسوهاج الجديدة 1- تبني نهج المُشاركة والتواصل الفعال مع المعنيين وأصحاب المصلحة في تطوير العملية التعليمية. 2- طرح برامج تعليمية مُحدثة ومُلائمة لاحتياجات سوق العمل ومُطابقة للمعايير المرجعية القياسية الاستبيانات فيما يخص معايير الفاعلية التعليمية 1- وجود لجنة للمعايير الاكاديمية و البرامج التعليمية للتطوير المستمرفى البرامج 2-تبنى المعايير القياسية المرجعية كمعايير لبرامج المرحلة.

- عرض نماذج للمعايير القومية الأكاديمية لكليات الجامعة (كلية التربية نموذجا) - صياغة الأهداف التعليمية للبرامج من خلال مواصفات الخريج. - صياغة نواتج التعلم المستهدفة من خلال المعايير القياسية 2007 - 2011 : إستشاري الدعم الفني لنائب قطاع التعليم العالي ومدرب في إعداد أدلة إعتماد مؤسسات التعليم العالي وبرامجها وأدلة المراجعون المعتمدون & المعايير الأكاديمية للبرامج الدراسية كالعلوم. أولاً: رؤية وحدة ضمان الجـودة ورسالتها وأهدافها ومهامها تأسست وحدة ضمان الجودة بكلية اللغة العربية بالقاهرة (جامعة الأزهر) عام (2008م) وقد تم اعتماد الوحدة ككيان إداري يختص بمتابعة الأداء وتقويمه داخل الكــلـية بـمـوجب. يمثل النموذج المرفق للخطة التنفيذية إرشادات عامة للعناصر أو المعايير التى يجب أن تشملها الخطة، ويجوز للمؤسسة أن تضيف أية عناصر أخرى ترغب فى إضافتها

إعداد أدلة للضوابط والمعايير اللازمة لضمان جودة مواصفات الورقة الإمتحانية، وأدوات القياس والتقويم في ضوء المعايير الأكاديمية القياسية التي تتبناها الكليات جامعة الجوف جامعة سعودية تقع بين مدينتي سكاكا و دومة الجندل بمنطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية وهي تحت إشراف وزارة التعليم و هي جامعة سعودية معتمدة من وزارة التعليم المركز الرئيسي للتطوير المستدام . يمثل المركز الرئيسي للتطوير المستدام أداة التنقيح والتطوير التي تضمن تحقيق التنمية المستدامة لجامعة طنطا، حيث يقع على عاتقة مسئولية إدارة وتنسيق منظومة التطوير بجامعة طنطا وذلك من.

المعايير التي تحقق جودة كليات التجارة - Efd

نبذة عن كلية التكنولوجيا والتنمية. تاريخ إنشاء المؤسسة / 22/11/1980 تحت مسمى معهد الكفاية الإنتاجية. تاريخ تحويل المعهد إلى كلية التكنولوجيا والتنمية بلائحة الساعات المعتمدة / 2013. أنشأت كلية. الا أنها تشجع المؤسسات التعليمية على وضع المعايير الأكاديمية القياسية الخاصة ببرامجها فى الدراسات العليا وأن ترتقى بها بم يحقق تميزها ويدعم تنافسيتها متابعة إعداد وتحديث بنوك الأسئلة في ضوء نواتج التعلم المستهدفة ووفقاً للمعايير الأكاديمية القياسية للبرامج الدراسية بكليات الجامعة الرئيسية; خريطة الموقع; الاسئلة الشائعة; الجامعات المصري

3- المعايير الأكاديمية القياسية للتعليم الفني التجاري : في المراحل النهائية من المراجعة. 4- المعايير الأكاديمية القياسية للتعليم الفني الفندقي : في المراحل النهائية من المراجعة يتضمن دليل الاعتماد لمؤسسات التعليم العالى وجامعة الأزهر كافة المعلومات التى تحتاج إليها هذه المؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة وتتعلق برسالة ودور الهيئة فى التطوير المستمر للتعليم وضمان جودته فى جمهورية مصر العربية. · المعايير الأكاديمية المرجعية القومية لمواد التعليم قبل الجامعي (17 مادة). · المعايير الأكاديمية المرجعية القومية لتخصصات العلوم الشرعية (7 تخصصات). · عدد من البرامج للتعليم العالي (42 برنامجاً)

مع انطلاق موقعنا الإلكترونى الجديد فى نهاية العام الدراسى 2013/2014 يسعدنى أن.. المزي الموقع الرسمي لكلية طب أسنان بجامعة المنصورة, مص explore #‎ببساطة‎ at Faceboo نظمت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني ورشة عمل حول البرامج الأكاديمية في الأمن السيبراني في مدينة الرياض، أول من أمس، بمشاركة ممثلين من وزارة التعليم، وهيئة تقويم التعليم والتدريب، وعدد من الأكاديميين من أكثر من 40. 10- يجب على كلية طب بنها أن تتبني المعايير الأكاديمية القياسية القومية مع الاستعانة بمـعايير أخرى معتمدة

البرامج الأكاديمية. الجامعية * برنامج العلوم الصيدلية: - لائحة البرنامج - محتوى المقررات * برنامج الصيدلة الإكلينيكية * برنامج درجة بكالوريوس الصيدلة (فارم دى PharmD ‎المعايير الاكاديمية والبرامج التعليمية فنون تطبيقية دمياط‎. 151 likes · 1 talking about this. ‎المعايير الأكاديمية : نقاط مرجعية تتبناها المؤسسة التعليمية،تحدد فيها مجموعة المعارف والمها ا رت.. الأكاديمية العربية في الدنمارك تحقق المعايير الأكاديمية القياسية. الأربعاء 22 يوليو / تموز 2015 21:3 تتمثل أهداف التقويم الذاتي للبرامج في المؤسسات التعليمية في ما يلي: 1. المحافظة على المعايير الأكاديمية وتطويرها 2. تعزيز تعلم الطلاب 3. التحقق من توافق البرامج التعليمية مع أهدافها المطروحة 4 ‎المعايير الأكاديمية والبرامج التعليمية كلية التمريض جامعة الزقازيق‎. 5,899 likes · 2 talking about this. ‎رفع كل ما يخص معيار المعايير الأكاديمية والبرامج التعليمية كلية التمريض جامعة الزقازيق

المعايير الأكاديمية للجودة بكليات الآداب

1) تحرص المؤسسة التعليمية على أن تكون المعايير الأكاديمية للدرجات الممنوحة لبرامج التعلم عن بعد مكافئة للدرجات التي تمنحها المؤسسة بالطرق المعتادة، وملتزمة بالضوابط والمعايير المعتمدة في. الشؤون التعليمية. الارتقاء بمنظومة التعليم والتعلم الأكاديمي للبرامج الأكاديمية لبناء مجتمع المعرفة وفق أفضل المعايير المحلية والعالمية. بناء بيئة أكاديمية تقدم خدمات تعليمية للطلاب تحقق. الوكيل الاخباري - أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها واجراءات تطبيق معايير الاعتماد النهائي للبرامج الاكاديمية في الجامعات الأردنية. اضافة اعلان وقال رئيس الهيئة الدكتور بشير الزعبي، اليوم. تدريب الطلاب علي نظم الحجز المختلفة من خلال شركة السياحة التعليمية. والتقويم في ضوء المعايير الأكاديمية القياسية التي تتبناها الكليات . التعلم المستهدفة والمعايير الأكاديمية للبرامج.

معايير جودة التعليم العالي ومؤشراتها. داخل حسن جربو. 2010. 44. معايير الجودة في التعلم المدمج: جامعة القدس المفتوحة نموذجا. شادية مخلوف. 2010. 45. معايير الجودة في النظم التعليمية: لماذا؟ وكيف؟ ومتى والهيئة المعاونة والقيادات الأكاديمية. المعايير الأكاديمية والبرامج التعليمية. أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة. كتابة وتصميم وتقديم المشروعات البحثية. أعضاء هيئة التدريس. والهيئة. 3- توصيف البرامج التعليمية برامج للمرحلة الأولى - الدراسات العليا طبقاً للمعايير الأكاديمية القياسية المرجعية nars 0 . 1- التعريف بـ nars - ترجمة الـ nars إلى أهداف البرامج

107- لم يتم إتخاذ إجراءات رسمية لتبني المعايير القياسية (nars) أو أو أى معايير أخري معتمدة ولكن تم توزيع المعايير الاكاديمية 178- لا تتضمن النتائج التعليمية المستهدفة للبرامج التعليمية. البرامج الأكاديمية; الجودة داخل الجامعة ، و الاشراف على تطبيق المعايير و المواصفات القياسيه الخاصة بالمؤسسة و البرامج التعليميه و المقررات و التى تضمن جودة المخرجات وفقاً لرؤية و رسالة و. مهام مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء: متابعة وتنفيذ السياسيات العامة لتقييم الأداء وضمان الجودة بجميع وحدات الجامعة الإدارية والأكاديمية والتأكد من فهم جميع منتسبي تلك الوحدات الأهداف لهذه السياسة والاقتناع بها. - تبني المعايير الأكاديمية للبرامج التعليمية عن الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ، وتوظيفها لتوصيف معظم برامج ومقررات المرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا،وعرض البعض منها.

المعايير القومية القياسية لقطاع الآداب 2009. المعايير القياسية لبرامج الدراسات العليا. دليل اعتماد البرامج التعليمية. دليل المساحات والموارد البشري دراسة المعايير القومية الأكاديمية القياسية للتعليم الصيدلى(nars) والنظر فى مدى ملائمتها لتحقيق رسالة الكلية فيما يخص مواصفات خريجيها وإنتهت الدراسة بتبنى هذه المعايير بقرار مجلس الكلية رقم. المشاركة في إعداد استبيان حول آراء الطلاب في جودة العملية التعليمية بكلية التربية بسوهاج. المرجعية للبرامج الأكاديمية , جامعة جنوب الوادى ابريل 2007 بمصر بعنوان المعايير القياسية. اهداف المركز: 1. التأكد من تحقق مخرجات التعلم المستهدفة للبرامج الدراسية بجامعة مصر الدولية وتوافقها لما يعادلها من المعايير الأكاديمية المحلية والدولية. 2. التأكد من مناسبة فرص التعلم. مراجعة معايير اختيار القيادات الأكاديمية . عقد لقاء بين القيادات الحالية. مناقشة تطور المعايير الخاصة باختيار القيادات الأكاديمية. تحديد نقاط التطور للعايير. يوليو من كل عام. مجلس ادارة.

تطبيق معايير الجودة في معهد الإدارة الرصافة للبرامج الأكاديمية وطرائق التدريس د. لمياء حسين و ا. ثناء خيري وا. حسن السوداني. 71. التعلم عن بعد ماهيته أ. عمر عبد و أ. صالح نبراس. 7 معايير تطوير البنية التعليمية للقاعات والمعامل الدراسية; المعايير القياسية للقاعات الدراسية . المعايير القياسية للمعامل الرئيسية . شرح أسس المقارنة بين المعايير الفعلية والقياسية

معايير الجود

2- المعايير الاكاديمية. تتبنى المؤسسة (المعايير الأكاديمية القومية القياسية أو تذكر المعايير الأكاديمية المعتمدة المتبناة)، و قد تمت عملية تقويم المؤسسة للاعتماد طبقاً لهذه المعايير نستنتج مما سبق أن المعايير تشكل وحدة متكاملة تشتمل على جميع ما يتعلق بالعملية التعليمية والمنظومة التي تعمل فيها الأقسام الأكاديمية والجامعة ككل فهي تشتمل على الممارسات الأكاديمية. تتبنى الكلية المعايير القياسية القومية للعلوم الأساسية بموافقة مجلس الكلية رقم 617 و المنعقد في السابع من سبتمبر 2008 وذلك بعد وضعها من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

3) المعايير الأكاديمية. لم يتم وضع معايير أكاديمية من قبل لجنة القطاع . 3أ- المراجع الخارجية للمعايير (المعايير القياسية المرجعية) لا يوجد.... البرامج التعليمية. دليل التدريب الميدانى للبرامج; قامت الكلية بتطوير برامج الدراسات العليا فى إطار المعايير الأكاديمية القياسية المرجعية المتبناة - الصادرة عن الهيئة القومية لضمان.

الدليل الأكاديمي للبرامج - bsu

لبناء الاقتصاد الأميركي على المدى البعيد وتبني رؤية شاملة تتجاوز الاحتياجات الآنية، لا بد من الاستثمار في المنظومة التعليمية وإيلائها الاهتمام الذي تستحقه في عالم أصبحت مجتمعاته الحية قائمة على إنتاج المعرفة انشئت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بالقانون رقم (82) لسنة 2006 برئاسة الجمهورية، وينص على أن هذه الهيئة تتمتع بالاستقلالية وتكون لها الشخصية الاعتبارية العامة، وتتبع رئيس مجلس الوزرا - عقد 6 ورش عمل لمقارنة المعايير الأكاديمية للبرامج الحالية مع المعايير الأكاديمية القومية القياسية nars وتحديد البرامج المطلوب تعديله

(DOC) NARS,national academic reference standards

المعايير الأكاديمية والبرامج التعليمية المعايير الأكاديمية المرجعية التي تبنتها المؤسسة من خلال المجالس الرسمية، وتتوافق مع رسالة المؤسسة وأهدافها ويوجد بالكلية لجنة للبرامج الأكاديمية وصياغة المعايير أحد مهامها الرئيسية متابعة مدى تطبيق المعايير ومراجعتها فى ضوء المعايير العلمية فى التخصصات المناظرة

الأهداف والرؤية والرسالة - كلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصا

بناء مخطط منهجي مقترح في لعبة كرة السلة لطلاب المرحلة التمهيدية والتخصصية لشعبة التدريس بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط وفقاً للمعايير الأكاديمية القياسية لقطاع التربية الرياضية مهام مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء: متابعة وتنفيذ السياسيات العامة لتقييم الأداء وضمان الجودة بجميع وحدات الجامعة الإدارية والأكاديمية والتأكد من فهم جميع منسبي تلك الوحدات الأهداف لهذه السياسة والاقتناع بها.

مركز ضمان الجودة - الرئيسي

تعليم الأقصر يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية Learn with Han

معيار الدراسات العلياPeGirls- كليــــة التربية الرياضية